أخر الاخبار

مستخدمي Xiaomi ، هل تعلم أن هذه الميزات موجودة؟

 هذه الميزات الخمس التي تقدمها MIUI ستجعلك بالتأكيد ترغب في التبديل إلى جهاز Xiaomi





MIUI هو مظهر Android مرئي تمامًا تم تطويره بواسطة Xiaomi والذي يحتوي على الكثير من الميزات ولكن 5 ميزات MIUI تبرز أكثر للمستخدمين. ها هي الميزات الخمس لـ MIUI التي تجعلها رائعة للغاية!


5 ميزات MIUI تجعلها رائعة!

MIUI هي واجهة سهلة الاستخدام يحبها الكثير من الناس. يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة ، ويتم تحديثه وتحسينه دائمًا لجعله أفضل. إنه سهل الاستخدام للغاية وسهل الاستخدام ، لذا بغض النظر عن مستوى خبرتك ، يجب أن تكون قادرًا على استخدام MIUI دون أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع MIUI بالعديد من الميزات الخاصة بالصين ، مما يجعلها أكثر شهرة في هذا البلد.


أنيميشن التمهيد القابل للتغيير

يريد بعض الأشخاص تخصيص هواتفهم. يرحب بك هاتفك بالطريقة التي تريدها مع ميزة Xiaomi الملونة. يمكنك تغيير الرسوم المتحركة لبدء التشغيل. يمكنك تخصيص هاتفك بهذه الميزة. أولاً ، افتح تطبيق Themes ثم قم بتنزيل الرسوم المتحركة للتمهيد! ثم حدد الرسوم المتحركة الخاصة بك.


bootanimations


قم بتشغيل YouTube في الخلفية بدون تطبيق

يمكنك تشغيل YouTube في الخلفية إذا لم يكن لديك YouTube Premium. إنها واحدة من أهم الميزات للمستخدمين. أيضًا ، هذه الميزة مهمة لتوفير طاقة البطارية. أولاً ، انتقل إلى الإعدادات على YouTube ثم قم بإعداد مؤقت النوم. سيكون من الأفضل ضبط المؤقت على الحد الأدنى. عندما تنتهي صلاحية المؤقت ، سيتم تشغيل YouTube في الخلفية.


تشغيل الفيديو في الخلفية


النوافذ العائمة

هذه الميزة هي واحدة من أكثر الميزات ابتكارًا ومتعة في Xiaomi. أيضًا ، يمكنك القيام بوظيفتين في نفس الوقت باستخدام هذه الميزة. يمكنك بسهولة استخدام هذه الميزة إذا كان لديك MIUI 12 وإصدارات أحدث. أولاً ، سيتعين عليك فتح المهام المتعددة من الزر الموجود في الأسفل أو عن طريق تحريك إصبعك من أسفل الشاشة إلى المنتصف. ثم حدد نافذة وسترى ثلاثة خيارات. الخيار الثالث هو النوافذ العائمة. يمكن أن يطفو تطبيقك عند تحديد هذا الخيار.


نافذة عائمة


إخفاء التطبيقات

في بعض الأحيان ، لا يرغب الأشخاص في ظهور التطبيقات التي يستخدمونها. يقدم Xiaomi القدرة على إخفاء التطبيق دون حذفه. يوجد خيار 'تطبيق' في الإعدادات المسماة Second Space. يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد إخفاءه. أيضًا ، يمكنك رؤية التطبيقات المخفية هنا. يمكنك إخفاء بعض التطبيقات أيضًا.



إخفاء التطبيقات


إزالة الكائنات من الصور

آخر هذه الميزات الخمس لـ MIUI هي أداة Magic eraser في تطبيق المعرض. مع هذه الميزة التي تقدمها Xiaomi لتحرير الصور ، يمكنك إزالة الأشياء التي لا تريدها من الصور. لا تحتاج إلى تطبيق آخر بهذه الميزة. يمكنك العثور على هذه الميزة في معرض هاتفك. أولاً ، يجب أن تكون الصورة التي تريد تغييرها ويوجد خيار 'تعديل'. يمكنك إجراء تغييرات هنا. يمكنك استخدام دليلنا المفصل من هنا

إزالة الكائنات من الصور




رأي


هذه الميزات الخمس لـ MIUI تجعل تجربة المستخدم أفضل بكثير بالمقارنة. خاصة أن ميزة الممحاة السحرية التي تمت إضافتها مؤخرًا تجعل العالم مختلفًا في تحرير الوسائط. ماذا تعتقد؟ هل تعتقد أن هذه الميزات الخمس لـ MIUI تستحق التبديل إلى جهاز Xiaomi؟



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-